Skip to main content
photo-headers/blog.jpg
الرئيسية / مقالات / زراعة الشعر وعطلة في رحلة واحدة

زراعة الشعر وعطلة في رحلة واحدة

سوف نتحدث عن المعالم التاريخية في اسطنبول في هذا المقال:

لقد تطورت زراعة الشعر كثيراً في تركيا حيث بدأت المراكز العمل على النشاطات السياحية الموسمية. الشعار هو نفسه في كل مكان، قم بزراعة الشعر وزيارة تركيا في نفس الوقت. يتوافد السياح الأجانب إلى تركيا ليس فقط لزراعة الشعر وإنما لزيارة الأماكن السياحية والتاريخية في اسطنبول. كما يقال في المصطلحات التاريخية فإن تركيا تعتبر منطقة حاضنة للتاريخ لذلك فإن الأجانب الذين يعرفون تركيا لا يضيعون هذه الفرصة أبداً. يمكن للعملاء الموجودين في الخارج البحث على الانترنت لكي يقوموا باختيار تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر.

على الرغم من أن زراعة الشعر تبدو عملية بسيطة، إلا أنها يجب أن تعتبر كعملية جراحية ويجب أن تعامل بشكل جدي. لهذا السبب، لا ينصح بزراعة الشعر في عيادات متدنية الجودة حتى وإن بدت أرخص حيث أن ذلك قد ينعكس سلباً على النتائج على خلاف ما يتم الترويج لها وبذلك يكون قد تم خداع العملاء. يجب أن تجرى هذه العملية ضمن غرفة عمليات خاصة ولذلك يفضل إجراؤها في المشافي. تعتبر النظافة أيضاً أمراً هاماً جداً في زراعة الشعر. هذه المسائل يجب مراعاتها لمنع الاختلاطات والتي يمكن أن تحدث بعد زراعة الشعر. نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول تركيا نعمل بهذه الطريقة وفق الخطوات التالية:

عندما يقرر المريض المجيء لتركيا يقوم بالتواصل معنا وإعلامنا بتاريخ الرحلة ووقت الوصول. يتم استقباله في المطار في النقطة الطبية لمشفى "أجيبآدم" في المطار من قبل السائق ويقوم بإيصاله للمشفى. تجرى في المشفى التحاليل الدموية وبعد ذلك نقوم بإيصال العميل للفندق بعد ذلك. يتم اختيار الفنادق بشكل كامل من قبل العميل حيث هناك فندق ناز سيتي وريتز كارلتون (كلاهما فنادق 5 نجوم مريحة وفاخرة).

في اليوم التالي، يتم أخذ العميل من الفندق وينقل للمشفى لإجراء عملية زراعة الشعر. يتم إعطاء تعليمات ما قبل العملية وبعد ذلك يدخل المريض للعملية والتي قد تستمر لمدة 5 ل 7 ساعات. في نهاية العملية، يحتاج المريض العودة للفندق وأخذ قسط من الراحة. نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول لا ننصح مرضانا بالخروج من الفندق، لكنهم يستطيعون الخروج في صباح اليوم التالي.

عادة ما يرغب العملاء بزيارة الأماكن التاريخية في اسطنبول بغض النظر عن العملية في حال زيارتهم لتركيا، وبشكل عام فإن أي شخص يزور تركيا لأي سبب كان يرغب باغتنام هذه الفرصة. لقد تطورت زراعة الشعر في تركيا كثيراً، ولذلك فإن معظم عملائنا يفضلون إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا.

تتميز زراعة الشعر في تركيا بالجودة العالية، حيث يتم تقديم أفضل جودة خدمة. لا يقتصر عملاؤنا على الأجانب في أوربا، لكن أيضاً الأتراك العاملين في أوربا وفي أي مكان آخر حول العالم يفضلون تركيا لأكبر درجة. إذا كنت تفكر بعملية زراعة الشعر وترغب بأن تأتي لإسطنبول، نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول، تركيا ننصحك بأن تزور المعالم السياحية والتاريخية في اسطنبول.