Skip to main content
photo-headers/turkey1.jpg
الرئيسية / من نحن / لماذا تركيا؟

السياحة العلاجية في تركيا

إن تركيا ليست وجهة سياحية رئيسية في العالم فحسب ولكنها أيضاً واحدة من أكثر البلدان شعبية في مجال السياحة الطبية وخصوصاً زراعة الشعر. حيث أن ما يزيد عن مليون أجنبي يسافر إلى تركيا سنوياً ليحصلوا على العلاج أو يخضعوا للجراحة فما الأسباب التي تدفعهم للمجيء إلى تركيا:

التكاليف المنخفضة:

معظم الذين يقصدون تركيا للقيام بزراعة الشعر هم من أوروبا وبلدان الخليج العربي. إن الأسعار في تركيا مقبولة جداً للذين يريدون أن يقوموا بعملية زراعة الشعر. الأسعار تبدأ في مركز كلينيكانا زراعة الشعر اسطنبول، تركيا من 2000 يورو وبإمكانك معرفة المزيد عن أسعارنا من خلال الضغط هنا، بينما الأسعار في المملكة المتحدة تعادل 12000 دولار أمريكي.

في الولايات المتحدة ترتفع الأسعار لتصل إلى نحو 15000 دولار أمريكي. لهذا السبب فإن العديد من الأوربيون والأمريكيين يختارون تركيا كوجهة مفضلة للقيام بزراعة الشعر.

الموقع الجغرافي:

إن الموقع الاستراتيجي الذي يميز تركيا كونها نقطة التقاء بين أوروبا وآسيا قد أعطاها مزيجاً من الحضارات الشرقية والغربية.

يمكنك وبكل سهولة الوصول إلى تركيا من أي بقعة بالعالم عبر الكثير من شركات الطيران العالمية التي تقوم برحلات مباشرة دون توقف إلى المطارات التركية، مثلاً شركة الطيران التركية تصل إلى أكثر من 192 وجهة حول العالم ويمكنك اكتشاف الوجهات التي تصل إليها من خلال هذا الربط: https://goo.gl/QwMfQc

المرافق الطبية المعتمدة عالمياً:

يبحث المرضى دائماً في تركيا عن المرافق الطبية ذات الاعتماد الدولي، إن مركز كلينيكانا زراعة الشعر في إسطنبول، تركيا حاصل على JCI ويقدم آخر ما توصلت إليه تقنيات زراعة الشعر والخدمات التجميلية.

إن مشفى ACIBADEM التي يتواجد مركز كلينيكانا زراعة الشعر ضمنه هو من أحد المشافي الحديثة والحاصلة على اعتماد من وزارة الصحة في تركيا ويحوي على أحدث التقنيات الطبية.

الكادر الطبي المؤهل والمدرب:

تركيا تملك الكوادر الطبية المدربة تدريباً عالياً وكثير منهم مارس المهنة أو قام بالدراسة في الخارج. إن الكوادر الطبية التركية قادرة على تطبيق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في الإجراءات الطبية. كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات الطبية بجودة عالية وأسعار تنافسية مثل زراعة الشعر والخدمات التجميلية وزرع الأسنان... إلخ

الأطباء والممرضون في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في تركيا مدربون ومؤهلون ليقدموا أحدث تكنولوجيا لمرضاهم كما أنهم يتحدثون اللغة الإنكليزية، بالإضافة إلى توفر خدمات الترجمة إلى لغات أخرى في حال رغبتم بذلك.

سهولة إجراءات الدخول إلى تركيا

إجراءات الدخول في تركيا أقل تعقيدا من العديد من البلدان الأخرى في العالم، يجب على الأجانب الذين يسافرون إلى تركيا ان يحملوا جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر. تركيا لديها إعفاء من الفيزا لكثير من البلدان.

وجهة سياحية

تمتلك تركيا مناطق جذب سياحية متنوعة والبنية التحتية السياحية مجهزة وحديثة. يوجد الكثير من المناطق السياحية التي يتوجه إليها السياح من شتى أنحاء العالم.

وكما ذكرنا في السابق فإن الخطوط الجوية التركية تصل لأكثر من 192 وجهة حول العالم ولها أكثر من 9 رحلات مباشرة إلى مدن أمريكية مختلفة.

رابط بالأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء قيامك بعملية زرع الشعر في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في إسطنبول، تركيا