Skip to main content
photo-headers/blog.jpg
الرئيسية / مقالات / تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أصبحت تركيا أحد أهم وجهات زراعة الشعر في الشرق الأوسط والعالم ويعود الفضل في ذلك لاستخدام أفضل التقنيات وتوافر عدد كبير من الأطباء والاختصاصيين ذوي الخبرة، وعندما يقرر العميل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا يدور في باله العديد من الأسئلة والاستفسارات، ولعل أهم هذه الأسئلة التي تتبادر إلى ذهنه: كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ للإجابة على هذا الاستفسار يقدم مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول عرضاً مفصلاً عن جميع المراحل والخطوات التي تشملها تكلفة عملية زراعة الشعر في اسطنبول ليكون كل شيء واضحاً ومتاحاً للعملاء حيث لا توجد هناك أي تكاليف إضافية لا يصرّح عنها.

تكون التكلفة شاملة لباقة من الخدمات بالإضافة ل عملية زراعة الشعر، حيث تبدأ هذه الباقة منذ اللحظة الأولى للعميل في المطار (جدير بالذكر أنه في اسطنبول يوجد مطاران أحدهما في القسم الأوربي وهو مطار أتاتورك وهو الأقرب لمركز اسطنبول والمطار الآخر في القسم الآسيوي وهو مطار صبيحة) ويتميز مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول بانه المركز الوحيد الذي يملك نقطة استقبال داخل المطار وفيه موظفين يتكلمون العديد من اللغات العالمية على مدار 24 ساعة تشمل باقة خدماتنا الاستقبال من المطار والترانسفير للفندق وكذلك العودة للمطار يوم المغادرة.

ملاحظة: باقة خدمات مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول لا تشمل بطاقة الطائرة.

أيضاً تشمل الباقة إقامة ليلتين في فندق 5 نجوم ملاصق للمشفى، حيث يتوافر في هذا الفندق جميع وسائل الراحة والترفيه من ساونا وحمام تركي وبإمكانكم قضاء أول يوم في الفندق والاسترخاء وذلك يقتضي الابتعاد عن الكحول والملاهي الليلية للاستعداد للعملية في اليوم التالي، أو في حال كنتم ترغبون في التسوق فإن موقع الفندق والذي يقع في منطقة تقسيم التي تعتبر مركز مدينة اسطنبول يسمح لكم بسهولة الوصول لشارع الاستقلال حيث هناك الأسواق والمحلات التجارية ومعالم اسطنبول التاريخية. تشمل الإقامة في الفندق فطور مجاني (مائدة مفتوحة) وكذلك انترنت مجاني.

تتضمن باقة خدمات مركز كلينيكانا أيضاً التحاليل الدموية التي تجرى قبل عملية زراعة الشعر حيث يتم إجراء اختبار عام وقياس لمستوى مكونات الدم المختلفة كتعداد الكريات البيضاء والحمراء ونسبة تخثر الدم إضافة لتحاليل الأمراض الوبائية (نقص المناعة المكتسب/الايدز – التهاب الكبد الفيروسي بي وسي – الزهري/السفلس). بالنسبة للعملية هناك عدة نقاط:

  •  تجري العملية ضمن مشفانا الحاصل على شهادة JCI العالمية في تركيا / شهادة الايزو الصحية Acibadem Taksim hospital.
  • التكلفة لا تتعلق بعدد البصيلات المزروعة حيث يتم اقتطاف العدد الأقصى من البصيلات بما يتناسب مع الحالة ومع كثافة بنك الشعر.
  • تطبيق العلاج بال PRP خلال العملية، وهي البلازما الغنية بالصفائح الدموية المغذية للبصيلات Platlet Rich Plazma.
  • بعد العملية يتم إعطاء تقرير مطبوع مفصّل عن العملية وعدد البصيلات الذي تمت زراعته ويتم إعطاء شهادة الضمان للشعر المزروع.
  • المواصلات بين المشفى والفندق تندرج ضمن الباقة.

تشمل باقة خدمات مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول أيضاً فحص الحالة والتأكد من سلامة زراعة الشعر وتقديم التعليمات المتعلقة بغسيل الشعر وتعليمات ما بعد العملية عن كيفية التعامل مع البصيلات الشعرية الجديدة، كذلك تشمل غسيل الرأس وبعد ذلك يتم تقديم حقيبة علاجية تعطى للعميل بعد العملية حيث تحتوي كافة الأدوية اللازمة للعميل في الفترة القادمة وتشمل (مضاد حيوي - مضاد وذمة وانتفاخ - مسكن ألم – مميع دم) وكذلك تحوي هذه الحقيبة على شامبو وكريم خاص بمركز كلينيكانا للاستخدام لمدة 10 أيام بعد العملية كذلك يوجد بخاخ فيتامينات مغذية للشعر ووسادة قطنية وقبعة خاصة وعصبة الرأس.

بعد الانتهاء من كل ذلك والعودة لبلادكم تستمر خدمات مركز كلينيكانا بالمتابعة الدورية لحالتكم حيث نستقبل صوركم في كل شهر لتقييم الحالة باستمرار وضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

ملاحظة هامة: باقة خدمات مركز كلينيكانا زراعة الشعر لا تشمل:

  • تذكرة الطائرة.
  • باقي الوجبات الطعام في الفندق ما عدا الفطور.
  • أي ادوية شخصية أخرى لاتتعلق بعملية زراعة الشعر.
  • الإقامة في الفندق بعد انتهاء فترة العملية ويمكنكم الحصول على أسعار مخفضة خاصة بمركز كلينيكانا.

للاستعلام عن التكلفة وحجز المواعيد الرجاء التواصل معنا عبر الأرقام التالية: 00905493006068 واتس اب / موبايل