Skip to main content
photo-headers/xs-about2.jpg
الرئيسية / من نحن / لماذا كلينيكانا؟

أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

لماذا مركز كلينيكانا لإجراء عملية زراعة الشعر؟

كثير من العملاء الذين يرغبون بزراعة الشعر في تركيا يبحثون في الانترنت مطولاً عن أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا، وتصادفهم أثناء بحثهم الكثير من الإعلانات الترويجية المليئة بالكلمات المنمّقة والعروض المغرية وقد يتفاجأ العميل لاحقاً بأن كثيراً من المعلومات والميزات التي تم تقديمها له ما هي إلا مادة إعلانية رخيصة هدفها جذب العملاء فقط دون المطابقة للواقع

.نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر ندعو جميع العملاء للبحث بشكل جيد عن أفضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول، فليس كل من ادّعى ذلك صادق بالضرورة، فلا بد من توافر الشروط والصفات المميزة التي تمنح المركز لقب أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول. هناك بعض من الشروط والمعايير التي يجب توافرها في هذا المركز لكي ينال ثقة العملاء ويقدم لهم أفضل خدمة طبية. نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول ندرك جيداً هذه الحقائق لذلك نسعى دائماً لتحقيق جميع المعايير والمواصفات التي تمنح ثقة العملاء ولأننا نؤمن بأن المجال الطبي هو مجال إنساني قبل كل شيء لذلك نحن دائماً نتسم بالوضوح والشفافية في تقديم المعلومات مع الابتعاد عن أي معطيات غير مطابقة للواقع.

يتميز مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول بما يلي:

  1. يقع مركز كلينيكانا - زراعة الشعر في اسطنبول في مشفى (اجيبادم تقسيم) الذي يعتبر أحد أفخم المشافي في تركيا (يتضمن جميع النواحي الطبية، الأطباء المقيمين وأطباء التخدير، جميع إجراءات الإسعاف الأولي في حالات الطوارئ) حيث يعتبر (اجيبادم تقسيم) جزءاً من سلسلة من المشافي المنتشرة في جميع تركيا، والحاصلة على شهادة JCI العالمية في تركيا / شهادة الايزو الصحية.
  2. يعتبر مشفى (أاجيبادم تقسيم) المشفى الوحيد الذي يملك نقطة استقبال داخل المطار وفيه موظفين يتكلمون العديد من اللغات العالمية على مدار 24 ساعة.
  3. يقع مركز كلينيكانا زراعة الشعر في منطقة تقسيم التي تعتبر مركز مدينة اسطنبول ويعتبر قريباً جداً من معالم مدينة اسطنبول التاريخية كبرج غلطة وشارع الاستقلال ومنطقة السلطان أحمد مما يسهل على العميل القيام بالسياحة العلاجية وكذلك قريب جداً من الأسواق كشارع الاستقلال وذلك يمنح العميل فرصة التسوق وهذه ميزة كبيرة حيث أن بقية المراكز تقع في مناطق بعيدة عن قلب اسطنبول مما يسبب مشقة للعميل بالذهاب لمناطق بعيدة خصوصاً أنه يجب عليه أن يستريح بعد إجراء العملية.
  4. البروفسور Dr. Soner Tatlidede المشرف على الكادر الطبي في مركز كلينيكانا - زراعة الشعر في تركيا ذو خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر والطب التجميلي حيث أنه حائز على شهادات من واحدة من أهم الهيئات الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية.
  5. الكادر الطبي لمركز كلينيكانا زراعة الشعر يتألف من (أطباء-صيادلة-ممرضين) ذوي خبرة طويلة ومدربين بشكل جيد، ولا وجود لعناصر غير تابعة للكادر الطبي في مركزنا.
  6. بالنسبة لموضوع التكلفة فإن مركز كلينيكانا يتعامل مع العميل كحالة متكاملة، حيث أن التكلفة لا تتعلق بعدد البصيلات المزروعة، بل يتم اقتطاف العدد الأقصى من البصيلات بما يتناسب مع الحالة ومع كثافة بنك الشعر، وذلك خلافاً لكثير من المراكز التي تقوم بزيادة التكلفة بزيادة عدد البصيلات المزروعة.
  7. يمكن للعملاء متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني الخاص بمركز كلينيكانا زراعة الشعر حيث بإمكانكم رؤية نتائج عملياتنا وانطباع المرضى عن المركز وتقييمهم له حيث نقدم للعملاء صوراً حقيقية غير معدّلة للحالات قبل وبعد العملية بخلاف ما يحدث في كثير من المراكز ويكون الهدف مادي بحت بعيداً عن المصداقية، وتتميز مواقعنا بوجود عدد كبير من المتابعين والكثير منهم قد أجروا عمليات زراعة الشعر في مركز كلينيكانا وتكلموا عن انطباعاتهم وعن تجربتهم، بإمكانكم تصفح هذه الآراء لكي تأخذوا فكرة مبدئية عن مركزنا.

كل هذه النقاط التي تم ذكرها لكم يجب عليكم أن تأخذوها بعين الاعتبار قبل أن تتخذوا قرار إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول مركز كلينيكانا أو أي من الخدمات المتعلقة بمركزنا يمكنكم الاتصال على الرقم: 905493006068+ وتساب / موبايل.

إن مركز كلينيكانا لزراعة الشعر هو مؤسسة صحية تضم كوادر طبية (أطباء، صيادلة وممرضين) يجيدون العديد من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية وتقدم الخدمات والرعاية الطبية المباشرة دون الحاجة لوجود وسطاء أو مترجمين غير مؤهلين طبياً. يقع المشفى في القسم الأوروبي من اسطنبول في منطقة تقسيم السياحية.

إن تعقيم المشفى عالي جدا ونسبة الخطأ أو الإصابة بالعدوى معدومة، ونحن ملتزمون بشرف ممارسة مهنة الطب وإجراء العمليات الجراحية باحترافية عالية.وإن سبب إجراء العمليات في المشفى وليس بالمركز هو الحرص على تحقيق النتائج الرائعة المضمونة، والسعي إلى تقديم الأفضل لكم وتحقيق أعلى المستويات الصحية وتلبية لشروط وزارة الصحة التركية.

كما أن وجود الكادر الطبي المتميز في مركز كلينيكانا من ذوي الكفاءات ووجود طبيب مختص دائم بالعملية هو ما يميزنا عن باقي المراكز التي تعتمد فقط على كادر تمريضي بدون طبيب لإجراء عملية زراعة الشعر بالإضافة للتواجد الدائم لدكتور صيدلاني لتوصيف الدواء اللازم والمناسب حسب الحالة الطبية لكل مريض للعناية بصحتكم وشعركم بعد إجراء عملية. الزرع.

يتميز مركز كلينيكانا بالمصداقية والشفافية العالية بالتعامل مع المرضى قبل المجيء لاسطنبول وذلك بالتشخيص الدقيق للحالة وإعطاء عدد بصيلات الشعر التقديري اللازمة لإجراء عملية زراعة الشعر وذلك بشفافية وموضوعية.

خدمة الـ كلينيكانا 24 - ماهي خدمة ال 24 ساعة؟

هي عبارة عن منح المريض رقم هاتف يستطيع من خلاله التواصل المباشر مع الكادر الطبي في كلينيكانا للإجابة والتوضيح عن جميع الاستفسارات اللازمة قبل وبعد العملية.

  • إرضائكم يهمنا ومعنا ستشعرون بالفرق من خلال الاهتمام الكبير.
  • الخبرة العالية للكادر الطبي ولأكثر من 11 سنة فعلية في مجال زراعة الشعر والعناية به.
  • لدينا فريق خاص لدعمكم والإجابة عن استفساراتكم حتى بعد القيام بالعملية لتوضيح أي استفسار يخص العناية بشعركم.
  • يلتزم مركز كلينيكانا بعدم تسريب أية معلومات أو صور شخصية تتعلق بالمريض قبل وأثناء وبعد إجراء العملية واستخدامها بدون موافقة شخصية مسبقة من قبلكم والالتزام بقواعد السرية الكاملة.