Skip to main content
مقالات عن زراعة الشعر في كلينيكانا
الرئيسية / مقالات / افضل عيادة زراعة شعر في تركيا

افضل عيادة زراعة شعر في تركيا

تعتبر تركيا من افضل الدول في عمليات زراعة الشعر باختلاف أنواعها.  حتى أصبحت تلقب بالعاصمة العالمية لزراعة الشعر. وذلك لأنها تشتهر بوجود العديد من العيادات والمراكز المتخصصة في مجال عمليات زراعة شعر الرأس والحاجبين واللحية. فأن البحوثات والدراسات التي أجريت في هذا الشأن قد اوضحت أن هناك ما يقارب من 175 عملية لزراعة الشعر تجرى يومياً في تركيا. وهناك عشرات الآلاف الذين يلجؤون إلى تركيا من مختلف بلاد العالم لإجراء هذه العمليات, الخلاصة تركيا هي الدولة الأولى عالميا في مجال زراعة الشعر،
لكن يجب عليك الحذر عند اختيارك المركز لاجراء العملية لأن اختيار افضل عيادة زراعة شعر في تركيا، يعني اختيار المركز الذي يمتلك كافة المقومات التي تؤهله لإجراء مثل هذه العمليات.

الطريقة المثلى للوصول إلى افضل عيادة زراعة شعر في تركيا

 هي عن طريق التواصل المباشر مع العملاء الذين خضعوا لتجربة ناجحة في السابق وحققوا منها كل ما يتطلعون إليه من نتائج، او استطلاع آراء المرضى السابقين الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في هذه المراكز.

 ومعرفة التقنيات والأساليب الجراحية التي تستخدمها العيادة أو المشفى في إجراء عملية زراعة الشعر، والتأكد من كون العيادة او المشفى والطبيب متابع مستمر لأحدث الأبحاث العلمية والتطورات التي تطرأ على المجال من حين لآخر.

التحقق من أن العيادة او المشفى قد قام بالعديد من العمليات الناجحة، وذلك عن طريق مشاهدة سجل المرضى وآراءهم ومشاهدة الفيديوهات التي تظهر بوضوح مدى نسبة نجاح العملية.

والتحقق من عدد العمليات التي يجريها المركز او المشفى على مدار الأسبوع.

و معرفة تكلفة العمليات التي يجريها المشفى حيث أن العديد من غير المتخصصين الذين يطلقون على أنفسهم خبراء زراعة الشعر ليس لديهم ما يؤهلهم لإجراء هذا النوع من العمليات، ويرفعون شعار أرخص عملية زراعة شعر في تركيا لجذب أكبر عدد من الضحايا.

 حيث هناك أطباء يتركون التمريض والفريق المعاون يقومون بمختلف مراحل العملية دون إشراف أو متابعة، وهو ما قد يعرضك للمخاطر التي ذكرناها سابقا، نحن في مركز كلينيكانا لدينا نخبة من أمهر الأطباء والمتخصصين الذين تلقوا التدريب المناسب لفترة طويلة على يد البروفسور الدكتور سنوير توتليداد ويعملون تحت إشرافه المباشر.

الحيرة في اتخاذ قرار لاختيار افضل عيادة زراعة شعر في تركيا

بعد البحث والتعرف على الادوات والتقنيات المختلفة التي تستخدم في عملية زراعة الشعر، من الممكن ان يشعر العميل في حيرة حول امكانية معرفة التقنية أو الطريقة الافضل لإجراء زراعة الشعر.

وان اكثر ما يتم حدوثه قبل اتخاذ قرار اجراء عملية زراعة الشعر من قبل المريض هو التواصل مع عدد كبير من العيادات والمراكز والمستشفيات للوصول الى افضل مركز لاجراء العملية فيه، وهذا اكثر الاسباب التي توقع العميل في حيرة وعدم الثقة في اتخاذ القرار، وذلك لان اغلب اجابات المراكز على اسئلة العميل تكون متشابها، ولكن يكون فرق كبير في الاسعار ولذلك السبب ولأن اكثر ما يتم سؤالنا هو كيف اعرف انني اختار افضل عيادة زراعة شعر في تركيا او المشفى المناسب وما هي الطريقة الآمنة للاختيار؟

 جوابنا يكون نصيحة لكافة العملاء ان يأتوا الى اسطنبول بدون اي حجز مسبق مع اي مركز أو مشفى، و يمكن للعميل زيارة المراكز الي تم التواصل معها من قبل وإجراء معاينات مجانية وفحص المشفى او المركز. المقصود بذلك قد يكون العميل تعرف على المراكز التي تواصل معها من دون اتخاذ اي قرار قد يسبب في الندم، ويكون مرتاح أكثر في اتخاذ القرار المناسب بعد البحث الطويل في المجال ولذلك مركز كلينيكانا يقدم خدمة التوصيل والزيارة والمعاينة الطبية مجانا للعملاء الذين في حيرة اختيار افضل عيادة زراعة شعر في تركيا. لذلك قبل اتخاذ اي قرار إجراء العملية عليك التحقق من أن العيادة او المشفى والفريق الطبي الذي تقصده هو أفضل مشفى او عيادة زراعة شعر في تركيا لضمان سلامتك، وتستطيع ذلك عن طريق تنفيذ النصائح السابقة.