Skip to main content
مقالات عن زراعة الشعر في كلينيكانا
الرئيسية / مقالات / افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا

افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا

تحتل تركيا مركزاً عالمياً مرموقاً في مجال الطب التجميلي والسياحة التجميلية وتجذب سنوياً آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء الكثير من الإجراءات التجميلية والعمليات الجراحية وخاصة عمليات زراعة الشعر، وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات الأخرى.

في تركيا يوجد العديد من مستشفيات ومراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، إذ يقدم الكثير من المستشفيات عروضاً متنوعة مما يصّعب عملية اختيار المستشفى المناسب. ويبقى السؤال الدائم ما هو افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا وكيف يمكنني اختيار المستشفى الافضل؟

يتم تحديد افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا وفقاً لعِدة عوامل، أهمها:

  • عدد العمليات الناجحة التي تمت في المستشفى.
  • مدة الخبرة الطبية للمستشفى في مجال زراعة الشعر.
  • مكانة المستشفى.
  • الجهات الطبية المعتمد منها المستشفى.
  • آراء العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها في المستشفى.

يوجد المئات من مراكز ومستشفيات زراعة الشعر والعناية به في تركيا كما ذكرنا سابقاً، لذلك قمنا بالبحث عن افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا وأكثرها ثقة من قبل المرضى الذين أجروا عمليات زراعة الشعر وشعر اللحية والشارب فيها، يجب عليك التواصل مع المستشفى من أجل ضمان الحصول على أفضل نتيجة.

تشتهر أغلب المستشفيات في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE وزراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT بينما تتميز مستشفيات أخرى باستخدامها تقنيات حديثة ومختلفة مثل زراعة الشعر باستخدام تقنية حجر سفير وتقنية الاقتطاف الميكرونية Micro FUE، وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر لعام 2019.

يقدم مركز كلينيكانا الموجود في مستشفى اجيبادم تقسيم أفضل معيار العناية والجودة في مجال زراعة الشعر ومجال الجراحة التجميلية، ويعتبر من أفضل مستشفيات زراعة الشعر في تركيا لخبرته الطويلة في مجال زراعة الشعر الممتدة لتسع سنوات في هذا المجال.

ولقد حصل مستشفى كلينيكانا افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا على رضى كبير من قبل العملاء الذين شعرو بالرضى وأريحية التعامل مع الكادر الطبيب ومسؤولو التواصل الذين يتكلمون العديد من اللغات داخل المشفى وانعكس هذا على نتائج العملاء الناجحة.

لماذا مركز كلينيكانا لإجراء عملية زراعة الشعر؟

كثير من العملاء الذين يرغبون بزراعة الشعر في تركيا يبحثون في الانترنت مطولاً عن افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا، وتصادفهم أثناء بحثهم الكثير من الإعلانات الترويجية المليئة بالكلمات المنمّقة والعروض المغرية وقد يتفاجأ العميل لاحقاً بأن كثيراً من المعلومات والميزات التي تم تقديمها له ما هي إلا مادة إعلانية رخيصة هدفها جذب العملاء فقط دون المطابقة للواقع.

نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر ندعو جميع العملاء للبحث بشكل جيد عن أفضل مستشفى لزراعة الشعر في اسطنبول، فليس كل من ادّعى ذلك صادق بالضرورة، فلا بد من توافر الشروط والصفات المميزة التي تمنح المركز لقب افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا. هناك بعض من الشروط والمعايير التي يجب توافرها في هذا المركز لكي ينال ثقة العملاء ويقدم لهم أفضل خدمة طبية. نحن في مركز كلينيكانا زراعة الشعر في اسطنبول ندرك جيداً هذه الحقائق لذلك نسعى دائماً لتحقيق جميع المعايير والمواصفات التي تمنح ثقة العملاء ولأننا نؤمن بأن المجال الطبي هو مجال إنساني قبل كل شيء لذلك نحن دائماً نتسم بالوضوح والشفافية في تقديم المعلومات مع الابتعاد عن أي معطيات غير مطابقة للواقع.

يتميز مركز كلينيكانا زراعة الشعر في تركيا بما يلي:

يقع مركز كلينيكانا لزراعة الشعر في اسطنبول في مستشفى (اجيبادم تقسيم) الذي يعتبر أحد أفخم المستشفيات في تركيا (يتضمن جميع النواحي الطبية، الأطباء المقيمين وأطباء التخدير، جميع إجراءات الإسعاف الأولي في حالات الطوارئ) حيث يعتبر (اجيبادم تقسيم) جزءاً من سلسلة من المستشفيات المنتشرة في جميع تركيا، والحاصلة على شهادة JCI العالمية في تركيا / شهادة الايزو الصحية.

يعتبر مستشفى (أاجيبادم تقسيم) المستشفى الوحيد الذي يملك نقطة استقبال داخل المطار وفيه موظفين يتكلمون العديد من اللغات العالمية على مدار 24 ساعة.

يقع مركز كلينيكانا زراعة الشعر في منطقة تقسيم التي تعتبر مركز مدينة اسطنبول ويعتبر قريباً جداً من معالم مدينة اسطنبول التاريخية كبرج غلطة وشارع الاستقلال ومنطقة السلطان أحمد مما يسهل على العميل القيام بالسياحة العلاجية وكذلك قريب جداً من الأسواق كشارع الاستقلال وذلك يمنح العميل فرصة التسوق وهذه ميزة كبيرة حيث أن بقية المراكز تقع في مناطق بعيدة عن قلب اسطنبول مما يسبب مشقة للعميل بالذهاب لمناطق بعيدة خصوصاً أنه يجب عليه أن يستريح بعد إجراء العملية.

البروفسور Dr. Soner Tatlidede المشرف على الكادر الطبي في مركز كلينيكانا لزراعة الشعر في تركيا ذو خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر والطب التجميلي حيث أنه حائز على شهادات من واحدة من أهم الهيئات الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية.

الكادر الطبي لمركز كلينيكانا زراعة الشعر يتألف من (أطباء-صيادلة-ممرضين) ذوي خبرة طويلة ومدربين بشكل جيد، ولا وجود لعناصر غير تابعة للكادر الطبي في مركزنا.

بالنسبة لموضوع التكلفة فإن مركز كلينيكانا يتعامل مع العميل كحالة متكاملة، حيث أن التكلفة لا تتعلق بعدد البصيلات المزروعة، بل يتم اقتطاف العدد الأقصى من البصيلات بما يتناسب مع الحالة ومع كثافة بنك الشعر، وذلك خلافاً لكثير من المراكز التي تقوم بزيادة التكلفة بزيادة عدد البصيلات المزروعة.

يمكن للعملاء متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني الخاص بمركز كلينيكانا زراعة الشعر حيث بإمكانكم رؤية نتائج عملياتنا وانطباع المرضى عن المركز وتقييمهم له حيث نقدم للعملاء صوراً حقيقية غير معدّلة للحالات قبل وبعد العملية بخلاف ما يحدث في كثير من المراكز ويكون الهدف مادي بحت بعيداً عن المصداقية، وتتميز مواقعنا بوجود عدد كبير من المتابعين والكثير منهم قد أجروا عمليات زراعة الشعر في مركز كلينيكانا وتكلموا عن انطباعاتهم وعن تجربتهم، بإمكانكم تصفح هذه الآراء لكي تأخذوا فكرة مبدئية عن مركزنا.

كل هذه النقاط التي تم ذكرها لكم يجب عليكم أن تأخذوها بعين الاعتبار قبل أن تتخذوا قرار إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا.