Skip to main content
مقالات عن زراعة الشعر في كلينيكانا
الرئيسية / مقالات / مراكز زراعة الشعر في تركيا

مراكز زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا الوجهة رقم واحد لزراعة الشعر في العالم نظراً لوجد مئات مراكز زراعة الشعر في تركيا والخبرة الطويلة في مجال زراعة الشعر التي أكسبت تركيا مكانة عالية في هذ المجال، وتعتبر تركيا من أهم وجهات السياحية الطبية والعلاجية في العالم.

في حال كنت تبحث عن مراكز زراعة الشعر في تركيا، يجب البحث بشكل جيد عن أفضل مشافي ومراكز زراعة الشعر في تركيا. فلا بد من توافر العديد من الشروط والمميزات في هذه المراكز حتى تحصل على الثقة الكافية لإجراء عملية زراعة الشعر في هذا المركز.

نحن في مركز كلينيكانا لزراعة الشعر في تركيا ندرك جيداً هذه الحقائق لذلك نسعى دائماً لتحقيق جميع الشروط والمعايير التي تمنح ثقة العملاء، وكما نؤمن بأن المجال الطبي هو مجال إنساني قبل كل شيء لذلك نحن دائماً نتسم بالصدق والشفافية في تقديم المعلومات مع الابتعاد عن المعلومات الغير واقعية.

توزع مراكز زراعة الشعر في تركيا:

تتوزع مراكز الشعر في تركيا في العديد من المدن مثل انقرة وأزمير وانطاليا ويوجد مئات المراكز والمستشفيات المختصة في زراعة الشعر ولكن تعتبر مدينة اسطنبول الاشهر من حيث مراكز زراعة الشعر في تركيا.

تاريخ مراكز زراعة الشعر في تركيا:

تعتبر تركيا من أقدم دول العالم وأفضلها في مجال زراعة الشعر، حيث تنتشر مراكز زراعة الشعر في تركيا في العديد من المدن التركية ولقد قامت الحكومة التركية بدعم مراكز زراعة الشعر والتسويق لها في كافة انحاء العالم حتى أصبحت تركيا الدولة رقم واحد في مجال زراعة الشعر ولكن كثرة مراكز زراعة الشعر في تركيا أثّرت على جودة عمليات زراعة الشعر واصبحت عملية البحث عن مركز مضمون أمر صعب ومضني في ظل وجود شبكات التواصل الاجتماعي التي سهلت عملية تسويق المراكز التجارية.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

الكثير من الأشخاص المهتمين بزراعة الشعر في تركيا سوف يكونون سعداء في حال حصولهم على خصم كبير يصل إلى 50% ولكن هذه السعادة لن تستمر طويلاً بعد العملية، ففي أغلب الاحوال سوف تحصل على نتيجة فاشلة بنسبة كبيرة.

هناك عدة عوامل خفية تؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض تكاليف عملية زرع الشعر في تركيا، إن أبسط المواد المستخدمة خلال الجراحة مثل (الهيبوثورموسول)، وهي مادة تستخدم لحفظ البصيلات الشعرية بعد اقتطافها مباشرة وحتى زراعتها، تكلفتها 200 دولار أمريكي لكل 100 ملم، بينما تستخدم الكثير من المراكز التجارية مواد أخرى بديلة مثل (السالين)، الذي لا يكلف أكثر من 5 دولارات للـ 100 ملم، ما يعرض الكثير من البصيلات للتلف أو الموت.

إن تكلفة زراعة الشعر لا يمكننا اعتبارها عاملاً ثانوياً لاختيار المرضى هذا البلد تحديداً دون غيره، إلا أنها أيضاً تمثل الفخ الذي يقع فيه الكثير من ضحايا عمليات زراعة الشعر الفاشلة لدى المراكز غير الموثوقة، لذلك فنحن في مركز كلينيكانا لزراعة الشعر والجميل في تركيا اسطنبول لن نهمل الحديث عن التكلفة المعقولة، وسوف نطلعك أيضاً على المزيد من النصائح الهامة لتتخذ القرار الصحيح في اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

كلينيكانا لزراعة الشعر في تركيا:

تحتل Clinicana مركزاً متقدماً على مستوى تركيا في مجال زراعة الشعر، فبالرغم من أنها تُعد حديثة الإنشاء نسبياً، إلا أنها في خلال خمس سنوات فحسب قد استطاعت أن تحصل على جائزة أفضل جودة علاج، عن طريق إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، ذلك بالإضافة إلى حصولها على تقييم 5 نجوم من الأشخاص الذين تلقوا العلاج من خلالها.

Clinicana هو مركز طبي متكامل يقدم العديد من الخدمات الطبية العلاجية، مثل عمليات تجميل الانف والعيون والأسنان بالإضافة لعمليات شفط الدهون وعمليات تجميل الثدي وزراعة شعر اللحية والشارب والحواجب.