Skip to main content
مقالات عن زراعة الشعر في كلينيكانا
الرئيسية / مقالات / زراعة الشعر تركيا

زراعة الشعر تركيا

مع الجراحين ذوي الخبرة والمعدات المتطورة وانخفاض الأسعار فإن زراعة الشعر تركيا حققت سمعة ممتازة.

تعتبر زراعة الشعر تركيا من العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً وتأتي تركيا في مقدمة الدول الرائدة في مجال الجراحات التجميل، فقد أثبتت تقدماً ونجاحاً هائلاً في هذه المجالات. يمكنك إجراء زراعة لشعرك في تركيا بأحدث التقنيات وعلى يد أمهر أطباء العالم وهناك ستجد الكثير من المراكز والمشافي المختصة في هذا المجال والتي تتمتع بخدمات صحية ووقائية هائلة كما ستجد معاملة خاصة مع قدر كبير من التفاني والإخلاص في آداء المهنة الطبية.

عملية زراعة الشعر تركيا أحد الأبواب المفتوحة أمام الاشخاص الذين يعانون من الصلع او تساقط الشعر، لكن على العميل ان يعرف مفتاح ذلك الباب وكيفية الدخول منه. نقدم لكم أهم النصائح المقدمة من مركز كلينيكانا لزراعة الشعر التجميل في اسطنبول تركيا، تجمع هذه النصائح أهم المعلومات حول عملية زراعة الشعر، والتدابير التي من الواجب اتخاذها، والأشياء التي عليك الحذر منها حتى تحصل على أفضل نتيجة للشعر المزروع. كذلك تعتبر تكلفة زراعة الشعر تركيا 2019 هي الأفضل عالميا بالنسبة لمستوى الخدمات التي يتم تقديمها، لكنها ليست المعيار الأمثل لتحديد أفضل مركز زراعة الشعر تركيا.

نصائح قبل أجراء عملية زراعة الشعر في تركيا:

يوجد العديد من النصائح الهامة التي يجب إتباعها للحصول على النتيجة الناجحة والمضمونة والمظهر الطبيعي الذي تتمناه .

  • يجب عليك أن تتأكد المركز قبل أن تقوم بإجراء العملية.
  • تأكد من التقنيات الطبية والجراحية المستخدمة في المستشفى.
  • قم بالإطلاع على نتائج العملاء القدامى والحصول على فديوهات للنتائج.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

تعتمد تكلفة زراعة الشعر تركيا على عدد كبير من العوامل ولكن في الغالب ما تتراوح تكلفة زراعة الشعر تركيا ما بين 1500 دولار حتى الـ 5000 دولار، ومن بين العوامل التي تعتمد عليها تكلفة زراعة الشعر تركيا ما يلي:

  • المركز أو المشفى الذي سوف تتم فيه عملية الزراعة.
  • التقنية المستخدمة في زراعة الشعر وحسب الأدوات الجراحية المستخدمة.
  • عدد البصيلات التي يحتاج اليها المريض.
  • فترة النقاهة وعدد الأيام الذي سيقضيها المريض في تركيا.

تجارب زراعة الشعر في تركيا:

يوجد العديد من تجارب زراعة الشعر تركيا والتي قد اثبتت نجاحاً باهراً في زراعة الشعر، حيث أن دولة تركيا أصبحت الان تستخدم جميع التقنيات الأوربية الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر وعلى الرغم من ذلك تعد التكاليف رخيصة نسبياً.

تقنيات زراعة الشعر في تركيا:

يوجد العديد من تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في الوقت الحالي في تركيا، وتقوم مراكز ومشافي زراعة الشعر بالتسويق لتقنية معينة تحت أسم جديد لجذب انتباه المرضى.

ومن أشهر تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في الوقت الحالي:

  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE.
  • زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI.
  • زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire.
  • زراعة الشعر بتقنية الشريط FUT.

لماذا مركز كلينيكانا لزراعة الشعر في تركيا:

يقوم مركز كلينيكانا لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول تركيا باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر.

بعد التواصل من قبل المريض مع مركز كلينيكانا يقوم الطبيب المختص بتقييم حالة المريض واجراء خطة علاج كاملة للمريض وتحديد التقنية المثلة لزراعة الشعر لحالة كل مريض.

ومن أشهر هذه التقنيات المستخدمة والأكثرها فعالية هي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الميكرونية Micro FUE ونقوم بفتح القنوات المجهرية باستخدام تقنية السفير Sapphire.